الاثنين، 30 ديسمبر 2013

بالصور .. كيم كاردشيان ومايلى وجاجا نجمات العرى فى 2013

بالصور .. كيم كاردشيان ومايلى وجاجا نجمات العرى فى 2013

 
كيم كاردشيان
أثار عدد من النجمات الجدل خلال عام 2013 بارتدائهن ملابس فاضحة وعارية خلال كليباتهن أو حفلاتهن أو عن طريق الصور التى التقطنها كبوسترات أو صور شخصية، حتى لقب هؤلاء النجوم بـ"نجوم العرى" فى 2013.
وتصدرت القائمة النجمة العالمية مايلى سايرس التى ظهرت عارية تماما فى كليبها "Wrecking Ball" وحققت رقما قياسيا من المشاهدة على موقع "اليوتيوب" الشهير، من جهة أخرى كان استعراض مايلى فى حفل توزيع جوائز "MTV " الأكثر إثارة للجدل لأنه حمل عددا كبيرا من الإيحاءات الجنسية التى كانت مثارا لانتقاد الكثير من الحضور.

كما انضمت للقائمة النجمة العالمية ليدى جاجا التى صدمت الكثيرين هذا العام، بعدد كبير من الصور العارية، وأيضا كان "cover " ألبومها الجديد " ARTPOP " الأكثر نيلاً للانتقاد حيث ظهرت جاجا عارية تماما فى البوستر.

أما ريهانا فهى أيضا كانت ضمن نجوم "العرى فى 2013"، حيث التقطت صورة لنفسها أثناء الاستحمام، وظهر فى الصورة وجهها وجزء من جسدها، ورغم أن الصورة منتقدة إلا أن الكثير من محبى ريهانا أثنوا عليها، وأيضا النجمة شيرى أبليبى والتى من هواياتها التقاط الصور لنفسها، وهذا ما ظهر خلال 2013 حيث قامت بتصوير نفسها عارية أكثر من مرة.

وصدمت النجمة نيكى ميناج الكثير من محبيها بنشرها صورتها عارية على صفحتها الشخصية بـ"انستجرام" واضعة يديها على صدرها، وأكد الكثيرون أنه ليس بغريب على ميناج، حيث تعد دائما النجمة المثيرة للجدل.

وأثارت النجمة روزى هنتنجتون وايتلى الجدل فى حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية عام 2013، حيث التقط لها عدد من الصور التى أظهرت صدرها، وأيضا كانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ( 33 سنة ) ضمن نجمات العرى فى 2013، بعد ظهورها عارية الصدر فى كليب خطيبها كانى ويست.

صور مايلي سايروس بحفل جماهيري عارية وترقص بحركات جنسية




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق